الأربعاء، 2 سبتمبر 2015

شركة داتا للإنترنت التابعة للمصرية للإتصالات والنصب علي العملاء

هذا المقال عن تجربة شخصية ..حيث الإشتراك عن خط سرعته 512 ...ثم بعد يوم من الإشتراك تجيء رسالة تم تخفيض سرعة الخط الي 128 الربع يعني ...يمكنك شراء توسعة من الجهات التابعة لداتا ....ثم تحاول التقدم بشكوي فتجد أمامك شركة داتا وليس لديها أي مجال للشكوي وكل مالديها طريقة الشراء منها وتعطيك رقمين للإتصال بهما إذا أردت الشكوي رقم 155 ورقم يقال عليه مجاني 08003330333 ...لتجد أن الرقمين وهميين ولاوجود لهما تحاول الإتصال بوزارة الإتصالات التابعة لها ...داتا ..فلاتجد وسيلة أو طريق أو يقال لك تقدم بالشكوي الي الجهة مقدمة الخدمة وانتظر 15 يوما ثم تقدم لنا بشكوي ....كل هذا يؤدي الي طريق واحد وهو أن ..داتا للإنترنت ...شركة للنصب علي العملاء 
  المهم في النهاية إن عندنا وزير إتصالات وإنترنت متخلف عن جميع دول العالم بما فيها تنزانيا ولاحنغلط في تنزانيا ليه كفاية الهم إل إيحنا ...فيه ....برجاء كل من يقرأ هذا المقال يقوم بنشره حتي يستفيد منه الناس ولعله يصل الي ماتسمي وزارة الإتصالات ..
     محمد محمد قياسه ....المستشار القانوني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق